صوت الحق يعلو

  • PDF

الأذان لا ينقطع عن الكرة الارضية ( 24 ) ساعة فسبحان الخالق

لقد توصل باحث في علوم المساحه والجيوديزيا الفضائيه والرياضيات بدولة الإمارات العربية المتحدة لمعادلة حسابية عبقرية ، تؤكد إعجاز الخالق عز و جل في إعلاء نداء الحق ‘ صوت الأذان ‘ طوال 24 ساعة يومياً ، وقال الباحث في دراسته : إن الأذان الذي هو دعاء الإسلام إلى عبادة الصلاة ، لا ينقطع عن الكرة الأرضية كلها أبداً على مدار الساعة , فما إن ينتهي في منطقة حتى ينطلق في الأخرى !!! وشرح الباحث “عبد الحميد الفاضل” فكرته بشرحه كيف أن الكرة الأرضية تنقسم إلى 360 خطاً ، تحدد الزمن في كل منطقة منها , يفصل كل خط عن الخط الذي يليه أربع دقائق با لضبط , والأصل في الأذان أن ينطلق في موعده المحدد , ويفترض أن يؤديه المؤذن أداء حسنا يستمر أربع دقائق من الزمن . ولتقريب الصورة أكثر فإذا افترضنا أن الأذان انطلق الآن في المنطقة الواقعة عند خط الطول واحد , واستمر أربع دقائق , وانتهت الأربع دقائق فإنه سينطلق في المنطقة الواقعة عند الخط اثنين , وعندما ينتهي سينطلق في الخط الثالث ثم الرابع وهكذا لا ينقطع الأذان طوال اليوم الكامل من حياة أرضنا. ويمكن التأكد بعملية حسابية صغيرة: 4×360 ( خط طول ) = 1440 دقيقة 1440 / 60 ( دقيقة ) = 24 ساعة. هل عرفتم الان كيف لا تنقطع الاذان خلال ال 24 ساعه يوميا

التعليقات (0)

RSS خاصية التعليقات

أضف تعليق

تصغير | تكبير

busy

آخر الأخبار - الجزيرة

  • تنظيم الدولة يقتل تسعة جنود ويأسر 16 غربي العراق
    قالت مصادر عسكرية عراقية في قيادة عمليات الأنبار إن تنظيم الدولة قتل تسعة من عناصر قوات الحدود وأسر 16 جنديا عراقيا وأصاب آخرين، وذلك بكمين نصبه لهم غربي محافظة الأنبار.
  • مواجهات وفعاليات تضامنية مع المضربين بسجون الاحتلال
    أصيب عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت شمال شرق رام الله، وسط استمرار الفعاليات التضامنية في مناطق مختلفة مع الأسرى المضربين بسجون الاحتلال.
  • موناكو يهزم ليون ويستعيد صدارة الدوري الفرنسي
    أعاد المهاجمان المتألقان كيليان مبابي والكولومبي راداميل فالكاو الاعتبار لفريقهما موناكو أمام مضيفه ليون بتسجيلهما هدفي الفوز 2-1 الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
  • خطوة إضافية ليوفنتوس نحو لقبه السادس تواليا
    خطا يوفنتوس المتصدر خطوة إضافية نحو لقبه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه جنوى برباعية نظيفة في المرحلة الـ33.
  • برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض ويتصدر الليغا
    منح الأرجنتيني ليونيل ميسي قبلة الحياة إلى فريقه برشلونة بهدف الفوز 3-2 على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" بالمرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
  • استطلاع: أغلبية الأميركيين لا يؤيدون أداء ترمب
    كشف استطلاع للرأي أن أغلبية الأميركيين (53%) لا يؤيدون أداء الرئيس دونالد ترمب تزامنا مع بدء العد التنازلي على مرور مئة يوم له في السلطة.
  • البنك الدولي يقرض تونس نحو مئة مليون دولار
    وقعت تونس اتفاقا لاقتراض نحو 93 مليون يورو (99.7 مليون دولار) من البنك الدولي، ستخصص للمناطق الأقل نموا في شمال البلاد ووسطها الغربي.
  • إسرائيل تتسلم مقاتلات شبح أميركية
    استقبلت قاعدة "نفاتيم" العسكرية في النقب جنوبي إسرائيل ثلاث مقاتلات من طراز الشبح "أف 35" الأميركية الأكثر تطورا في العالم ضمن صفقة مساعدات عسكرية لإسرائيل.
  • براعم

    You are here